alexametrics
بلاغات

أورنج تطلق البرنامج الجديد Cinéday وتمنح محبي السينما تجربة فريدة ومتميّزة وبأسعار منخفضة

أورنج تطلق البرنامج الجديد Cinéday وتمنح محبي السينما تجربة فريدة ومتميّزة وبأسعار منخفضة

تحرص أورنج تونس دائما على الدعم والمشاركة في تنمية وتطوير قطاع السينما، وفي هذا الإطار تعلن  عن إطلاق البرنامج الجديد Cinéday لمحبي وعشاق السينما.


وفي إطار الشراكة المتميزة مع مجمع Multiplex Pathé ، يتيح البرنامج الجديد Cinéday لحرفاء أورنج تونس الاستفادة كلّ يوم خميس من تذكرة سينما مجانيّة على كلّ تذكرة يتمّ اقتناؤها ودعوة شخص من اختياركم وتقاسم أفضل اللحظات خلال مشاهدة الأفلام وآخر الاصدارات السينمائية.


وبذلك تتيح أورنج تونس فرصة النفاذ إلى السينما للجميع حيث توفر لهم تجربة  فريدة من نوعها خلال العرض على الشاشة  الكبيرة في ظروف ممتازة وبأسعار منخفضة.


كيف تعمل؟


Cinéday  مفتوح لجميع حرفاء أورنج تونس  بدون شروط ولا التزام بالشراء.


للإستفادة بذلك :


1 - يمكنكم طلب الرمز الخاصّ Cinéday على تطبيقة  My Orange للهواتف الجوّالة (تحت ركن  Bons Plans) أوعن طريق الضغط على الرمز *148# على هاتفك الجوّال.
سوف تتلقون رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز Cinéday الخاص بكم على خط هاتفكم الجوّال.


2 - يوم الخميس  يمكنكم تقديم رمز Cinéday الخاصّ بكم في شباك التذاكر في Pathé وتمتع بتذكرة مجانيّة على كلّ مقعد واحد تمّ شراؤه ، وذلك حسب الأماكن المتوفرة.
مزيد من المعلومات المتعلقة  Cinédayعلى الموقع الإلكتروني :  http://www.orange.tn

الفضاء الذكي Smart Corner لأورنج  تجربة فريدة وممتعة


تستقبل أورنج تونس روّاد وعشاق  السينما في الفضاء الذكي Smart Corner في مجمع قاعات سينما multiplex Pathé  وهو فضاء ترفيهي مميّز عالي الجودة حيث يمكن الزوّار من اكتشاف عالم أورنج واختبار مختلف الألعاب والتطبيقات الممتعة، ويتيح هذا الفضاء المجهز بأحدث الإصدارات التكنولوجية للضيوف الاستمتاع بلحظة من الاسترخاء  قبل الدخول إلى قاعات العرض. كما تقدّم  للحرفاء خدمة الربط بخدمة  Wifi المجانية  وركن خاصّ  بألعاب الفيديو  وفضاء لإختبار خدمات الوسائط المتعددة بالإضافة إلى محطة لشحن الهواتف الجوّالة.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية