alexametrics
آخر الأخبار

استئناف النقاش بين الخطوط التونسية ونقابة الطيارين

استئناف النقاش بين الخطوط التونسية ونقابة الطيارين

 

انعقد صباح اليوم لقاء اشرف عليه وزير النقل هشام بن احمد جمع الإدارة العامة للخطوط التونسية ونقابة الطيارين بحضور الكاتب العام لجامعة النقل السيد المنصف بن رمضان، حول مشاغل طياري الخطوط التونسية، حيث كان اللقاء مناسبة لتقريب وجهات النظر بين الطرف الإداري والاجتماعي حول عديد المسائل المطروحة.

 

وأكد وزير النقل بالمناسبة على أهمية الدور الفاعل الذي يقوم به طيارو الخطوط التونسية في تأمين سلامة الرحلات الجوية بما يسهم في الحفاظ على صورة الناقلة الوطنية، مشددا على اهمية الجهود التي ما فتئ يبذلها هذا السلك خدمة لمؤسستهم وضمانا لديمومتها.


كما أوصى هشام بن احمد بضرورة توخي الحوار بين الطرف الإداري والنقابي كسبيل وحيد لتقريب وجهات النظر وتنقية المناخ الاجتماعي .
وفي هذا الإطار تم الإتفاق على استئناف النقاش بين الخطوط التونسية والطرف النقابي انطلاقا من اليوم للبت في كافة المسائل العالقة بما يفضي إلى تحسين ظروف عمل الطيارين

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية