alexametrics
آخر الأخبار

الإتّحاد العام التونسي للشغل يرفض تعديل القانون الانتخابي

الإتّحاد العام التونسي للشغل يرفض تعديل القانون الانتخابي

 

دعا الإتّحاد العام التّونسي للشّغل إلى تأجيل موعد تنقيح القانون الإنتخابي نظرا للظرف الحسّاس الّذي تمرّ به البلاد وقال إنّ هذا التنقيح متأخّر ويمكن أن يزيد من حدّة التجاذبات السياسيّة.


وفي بيان نشره الإتّحاد صباح اليوم 13 جوان 2019، عبّر المكتب التّنفيذي الوطني للإتّحاد العام التّونسي للشغل عن تخوّفه من إعتماد تنقيح القانون الإنتخابي بدافع ضرب الموعد الإنتخابي القادم ولأهداف وحسابات إنتخابيّة، كما بيّن الإتّحاد إنّ هذا التنقيح قبل أربعة أشهر من الإنتاخابات متأخّر وله دور في تفاقم الأزمة السياسية وتعكير المناخ الإنتخابي.

ودعا المكتب التّنفيذي للإتّحاد إلى ضرورة العدول عن تنقيح القانون الإنتخابي وفتح حوار لاحقا بعيدا عن الضغوطات الإنتخابيّة لضمان تعديلات أستراتيجيّة ناجحة.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية