alexametrics
آخر الأخبار

الإعلامي محمد بوغلاب مهدد بالقتل في كان

الإعلامي محمد بوغلاب مهدد بالقتل في كان

 

 

تعرّض الصحفي و"الكرونيكور" بإذاعة شمس آف آم وبقناة التاسعة محمد بوغلاب، في الليلة الفاصلة بين الاثنين والثلاثاء، إلى ىتهديد بالقتل من طرف أطراف مجهولة في إطار الدورة 72 لمهرجان كان السينمائي.


تعرّض الصحفي بوغلاّب إلى التهديد بالقتل من طرف مجموعة كانت تمتطي سيارة قامت باعتراضه وملاحقته في أحد شوارع مدينة كان الفرنسية.


هذا وقد تمّ رفع شكوى تقدّم بها بوغلاّب إلى مركز شرطة بمدينة كان وتمّ إعلام البعثة التونسية في نيس بالحادثة، ونخص بالذكر أن بوغلاب كان من بين الشخصيات المعنية بالرسائل الحاملة للمادة السامة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية الأشهر الأخيرة.


وقد أولت السلطات الفرنسية اهتمامها بالحادثة.


ي.ر


 

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية