alexametrics
آخر الأخبار

الدورة الرابعة عشرة لمهرجان جاز بقرطاج: دورة أكثر قربا من الشعب

الدورة الرابعة عشرة لمهرجان جاز بقرطاج: دورة أكثر قربا من الشعب

 

أعلنت الهيئة المنظمة لمهرجان الجاز بقرطاج اليوم 14 مارس  2019 في ندوة صحفية تابعتها بيزنس نيوز ، أن الدورة الرابعة عشرة  لمهرجان الجاز  بقرطاج تنعقد من 04 إلى 14 افريل 2019 وهي دورة "تعد بالابتكار والتنوع وذلك من خلال استثمار مساحات جديدة  والخروج إلى شوارع المدينة وشق طريقها من سواحل قرطاج إلى قلب العاصمة".

 

ووضحت الهيئة في السياق ذاته أن مهرجان الجاز هذه السنة لن تكون نخبوية إذ ستمنح الفرصة  لأساليب متنوعة وفنانين ذوي خبرة إلى جانب مواهب ناشئة للصعود على المسرح.

دورة 2019 ستكون أكثر شعبية واقرب إلى الجمهور العريض لأن  الحفلات الموسيقية ستكون مجانية وستجوب الانهج و الشوارع وتجعل من الجاز تظاهرة ثقافية وسياحية تنشيطية بامتياز، حسب ما جاء في البيان الصحفي للتظاهرة.

 

 أشاد مراد مثاري، مؤسس هذه المبادرة،  بالمساهمة المهمة التي قدمها وفد الاتحاد الأوروبي في تونس وكذلك مساهمة الاتحاد المصرفي للتجارة والصناعة وللخطوط الجوية التونسية (تونيسار) مشيرا أن ثمن التذاكر سيكون في متناول الجميع.

 

وقال شكري شرودة ، مدير التسويق والدراسات والاتصالات في الاتحاد المصرفي للصناعة والتجارة  أن الاتحاد البنكي أصبح منذ 2013 ، الشريك الرسمي لهذا الحدث الكبير. وتابع أن البنك يعبر عن رغبته في لعي دور في الرعاية الثقافية في تونس ودعم هذا المهرجان الدولي الذي يرتكز على الساحة الثقافية التونسية.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية