alexametrics
آخر الأخبار

بن علي يوجه رسالة للسياسيين

بن علي يوجه رسالة للسياسيين

 

أعلن منير بن صالحة ، محامي رئيس الجمهورية السابق ، زين العابدين بن علي ، في تدوينة على حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك مساء اليوم الثلاثاء 14 ماي  2019 ، أن بن علي سيوجه يوم غدّ على الساعة العاشرة صباحا رسالة للسياسيين الذين ذكروا اسمه.

 

فيما يلّي نص التدوينة''الرئيس بن علي يصدر غدا على الساعة العاشرة صباحا (بتوقيت تونس) رسالة من المملكة العربية السعودية يرد فيها على بعض السياسيين الذين تناقلوا اسمه في الآونة الأخيرة.''

 

يذكر أن رئيس حزب مشروع تونس ، محسن مرزوق ،كان قد نشر تدوينة على صفحته الرسمية على الفيسبوك ذكر فيها أنه علم من مصادر موثوقة بأن الرئيس السابق للجمهورية  زين العابدين بن علي على وشك الموت وهو في حالة صحية حرجة.

ونفى محاميه منير بن صالحة هذه المعلومات كما تم نشر صور لبن علي وابنه في سيارتهم لنفي ما روج من أقاويل حول حالته الصحية.

س.ع

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية