alexametrics
آخر الأخبار

تأجيل الاضراب العام الجهوي للأطباء وأطباء الاسنان والصيادلة الى 3 جويلية

تأجيل الاضراب العام الجهوي للأطباء وأطباء الاسنان والصيادلة الى 3 جويلية

أعلنت النقابة الأساسية للأطباء وأطباء الاسنان والصيادلة مساء أمس 15 ماي 2019  تعليق الاضراب العام الجهوي بقبلي  الذي كان من المزمع تنفيذه اليوم الخميس،  بعد جلسة صلحية  جمعت  ممثلين عن النقابة الأساسية للأطباء وأطباء الاسنان والصيادلة، بممثل عن وزارة الصحة،  حيث تم اقرار تعليق الإضراب  وتأجيله إلى غاية 3 جويلية المقبل، في انتظار إيفاء وزارة الإشراف بالتعهدات التي تم الإتفاق عليها خلال هذه الجلسة.


وتضمن محضر هذه الجلسة "تعهّد وزارة الصحة بتصحيح الوضعيات الواردة في الأمر الحكومي عدد 341 المرفوض من قبل النقابة الأساسية، وذلك قبل 30 جوان 2019، مع رفض العيادات الخارجية المسائية، دون القيام بانتدابات تُغطّي حاجيات الجهة وتوفير الإمكانيات المادية التي تضمن حُسن سير هذه العيادات، مع دعم الوزارة لمطلب الأطباء المتمثل في زيادة خصوصية مُجزية، خلال المفاوضات المزمع عقدها مع رئاسة الحكومة، فضلا عن التزام الوزارة بالتعجيل في إصدار الأمر المتعلق بتنظير أطباء الأسنان والصيادلة أسوة بباقي العاملين في القطاع". 


ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية