alexametrics
آخر الأخبار

توضيح البنك التجاري بخصوص تعليق إدراج مبادلاته ببورصة تونس

توضيح البنك التجاري بخصوص تعليق إدراج مبادلاته ببورصة تونس

 

أكد البنك التجاري في بلاغ له اليوم الخميس 14 مارس 2019 أنه قد خضع منذ أيام لتحقيق ديواني حول إحتمال وجود إنتهاكات للقواعد المنظمة للتجارة الخارجية.

لتوضيح مجرى الأبحاث، قدم البنك تعاونا كاملا للسلطات.

وقد إستغرب البنك عدم إتصال وسائل الإعلام  به  ونشر معلومات دون أساس حول هذا الموضوع كما عبر عن إحتفاظه  بكل الحقوق لحماية سمعته وبالتالي يعتبر البنك أن هذه القضية ليس لها أي تأثير لا على وضعه المالي ولا على مسؤوليته حسب البلاغ.

وجدد البنك تأكيده على التصرف الدائم لكافة موظفيه وفقا لأخلاقيات المهنة والتعاون مع السلطات والإمتثال الصارم للأحكام التنظيمية  وإلتزامه بإعلام العموم بكل التفاصيل المهمة بخصوص هذه المسألة.

 

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية