alexametrics
بلاغات

توقيت اتصالات تونس خلال شهر رمضان

توقيت اتصالات تونس خلال شهر رمضان
 

تعلم اتصالات تونس حرفاءها الكرام وكافة شركائها، أنّ التوقيت الإداري المعتمد خلال شهر رمضان المعظم سيكون على النحو التالي: 

        ستفتح الفضاءات التجـــارية للاتصالات شبابيكها للعـــموم من الاثنين إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 13 و30 دق، يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 و45 دق، ويوم السبت من الساعة 8 و15 دق صباحا إلى الساعة 12و 15 دق، في حصة استمرارية لإسداء كافة الخدمات.

       هذا وتؤمن مراكز النداء مختلف الخدمات كامل أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

       وبالنسبة للمصالح الإدارية بكامل تراب الجمهورية ستكون من الاثنـــين إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 14، يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى الساعة12 و45 دق ويوم السبت من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 13 في حصة استمرارية.

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية