alexametrics
آخر الأخبار

علي الحسناوي : حافظ قايد السبسي يؤثّر سلبا على تكوين مجلس بلدية باردو

علي الحسناوي : حافظ قايد السبسي  يؤثّر سلبا على تكوين مجلس بلدية باردو

 

 

قال علي الحسناوي المنسق الجهوي لحزب نداء تونس بباردو، في فيديو نشره على صفحته الرسميّة مساء أمس الثلاثاء 14 ماي 2019، إن بعض الوجوه النّداءية تسعى جاهدة لإسقاط قائمة النداء بباردو بتعلّة تصفية حسابات المؤتمر الأخير للحزب.


وندّد الحسناوي ما قام به منصور بالحاج بتفويض من حافظ قايد السبسي بتكوين قائمة موازية لقائمة نداء تونس بباردو، لا تستجيب لشروط المجلس البلدي وقدّموا ترشحهم، خاصّة أن هذا الأخير حسب قوله لا ينتمي لباردو وهو أصيل حي النصر وممثلي قائمته 60% منهم ليسوا من باردو، وأضاف إن غاية هذه القائمة إسقاط باقي القوائم وإدخال التشويش على انتخابات المجلس البلدي والسقوط في مشكل الشّرعيّة في الانتخابات البلدية.


وقال إن أبناء باردو ردّا منهم على هذا التّصرّف، قاموا بتكوين قائمة تستجيب لجميع الشروط تتكوّن من 30 عضوا تحت إشراف التّنسيقية المحلّية برئاسة عبد العزيز اللواتي، وقاموا بتقديمها للمجلس البلدي بتفويض من رئيس اللّجنة المركزية لنداء تونس سفيان طوبال،وأكّد إن  هدف هذه القائمة هي أن يبقى الحزب حاضرا في كل المحافل وأن يعكس مكانته الحقيقة في المشهد السياسي، وأفاد إن قائمة نداء تونس بباردو برئاسة وليد الشواشي.


واستنكر الحسناوي التجاذبات الحاصلة  داخل حزب النّداء، وقال إن الصراع والمشاكل التي بين حافظ قايد السبسي وسفيان طوبال لا يجب أن تؤثّر على انتخابات بلديّة باردو.



ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية