alexametrics
آخر الأخبار

فاطمة المسدي: رئيس الجمهورية فرض رجوعي لنداء تونس

فاطمة المسدي: رئيس الجمهورية فرض رجوعي لنداء تونس

 

قالت النائبة بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي اليوم الإثنين 15 أفريل 2019 في تصريح لبيزنس إنها فوجئت باقتراح الرئيس المؤسس لنداء تونس الباجي قائد السبسي لاسمها إلى جانب 12 قياديا من النداء مشيرة بقولها‘' فرضت رجوعي إلى الحزب من الرئيس المؤسس ولا يمكن أن أرفض مبادرة رئيس الجمهورية الذي أعطى في الثقة واقترح اسمي مع مجموعة من الشخصيات التي تمثل روافد الحزب وكفاءاته"

وتابعت المسدي بأن إدراج اسمها من قبل رئيس الجمهورية يمثل ردّ إعتبار لها لافتة إلى أن تدخّل الباجي يعني أنه إتخذ الأمور على عاتقه والأمور ستتغير تبعا لذلك.

وأشارت النائبة أنها تعتبر نفسها جنديا من جنود البلاد في هذا الوقت.

يذكر أن الباجي قائد السبسي كان قد اقترح قائمة إضافية تتضمن 12 شخصية عقب أشغال مؤتمر نداء تونس بالمنستير يوم أمس الأحد 15 أفريل 2019 .

وتضمّ القائمة المقترحة من رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي كلّ من:

لزهر القروي الشابي 

عيسى الحيدوسي 

عبد الجليل سالم 

ماجدولين الشارني 

هدى نقض 

الهاشمي الوحشي 

علي الحفصي 

نور الدين بن تيشة 

معز بالخوجة 

سماح دمق 

فاطمة المسدي 

عماد الجبري

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية