alexametrics
شبكات

فوزي اللومي : الإشهار للأعمال الخيرية والاجتماعية خط أحمر

فوزي اللومي : الإشهار للأعمال الخيرية والاجتماعية خط أحمر
 
قال الناشط السياسي فوزي اللّومي مساء أمس 12 ماي 2019 في تدوينة على صفحته الرّسميّة، أنّ العديد من الأصدقاء طلبوا منه استغلال شهر رمضان وتوزيع المساعدات من أجل الانتخابات.

تنديدا بهذا الطلب، أفاد اللّومي أنّه لا يسمح لنفسه أن يستغل العمل الإجتماعي في المجال السّياسي، مؤكّدا على أن الإشهار للأعمال الخيريّة والإجتماعيّة خط أحمر، ولا يجب إستغلال بعض الأوضاع الاجتماعية للتّونسيين في خدمة المصلحة السياسيّة.

كما وضّح اللّومي أنه بانخراطه في العمل السياسي، يريد أن يساهم بتقديم أفكار ومشاريع تساعد على الارتقاء وتحسين أوضاع الشعب، وتجد لهم  آفاق وحلول في التّشغيل والعمل على مساعدتهم للعيش بكرامة في بلدهم. 

واستنكر اللّومي ما تقوم به بعض الأحزاب من توزيع مساعدات لضمان وكسب أصوات بعض النّاس، بداية من الترويكا وغيرها من الأحزاب، كما اشار إلى أن الشّعب التّونسي في حاجة  إلى حلول حقيقيّة تنهض بهم وليسوا في حاجة إلى مساعدات تخديريّة تزيدهم سوى تهميشا وفقرا. 

نخص بالذكر أن فوزي اللّومي صاحب مجموعة إقتصاديّة، مجموعة اللّومي أو شاكيرا، هي مجموعة تونسية تعد من أكبر الشركات الصناعية في البلاد، تنشط أساسا في قطاع صناعة الكابلات وقطع السيارات كما تملك فروعا تنشط في ميادين العقار والفلاحة والهندسة الكهربائية وتجارة المعدات.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية