alexametrics
آخر الأخبار

قاضي التحقيق يمنع بث حلقة الحقائق الأربع حول حادثة وفاة الرضع

قاضي التحقيق يمنع بث حلقة الحقائق الأربع حول حادثة وفاة الرضع

 

أكد الإعلامي حمزة البلومي في تدوينة على حسابه الشخصي اليوم الخميس 14 مارس 2019 أن قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتونس منع بث التحقيق الصحفي لبرنامج الحقائق الأربع بخصوص وفاة الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة والذي كان مزمع بثه الليلة على قناة الحوار التونسي.

وأكد قاضي التحقيق بالمكتب العاشر بالمحكمة الإبتدائية بتونس في مراسلة إلى رئيس الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية أن التطرق الإعلامي لوقائع في القضية لا زالت قيد التحري و التحقيق دون ترخيص مسبق في الغرض من شأنه المس من سلامة سير الأبحاث ويتعارض مع مبادئ سرية التحقيق الجنائي ويعد تدخلا في سير العدالة وهو ما يمثل خرقا لأحكام الفصل 109 من الدستور.

وكلف قاضي التحقيق رئيس الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بتبليغ القرار وتنفيذه.

 

س.ع

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية