alexametrics
آخر الأخبار

لسعد اليعقوبي: إدارة الإعدادية النموذجية بالمنزه 5 تحاول الانتقام من المدرسين

لسعد اليعقوبي: إدارة الإعدادية النموذجية بالمنزه 5 تحاول الانتقام من المدرسين

 

وجّهت الجامعة العامة  للتعليم الثانوي بإمضاء الكاتب العام لسعد اليعقوبي،اليوم الجمعة 17 ماي 2019، رسالة تنديد إلى وزير التربية نتيجة ماجدّ يوم أمس الخميس، من تهديدات بالعنف وضغط على التلاميذ والأساتذة بالإعدادية النموذجيّة بالمنزه الخامس بدعوى التحقيق في الدروس الخصوصيّة.

 

كما عبّرت الجامعة العامّة للتعليم الثانوي عن احتجاجها الصارخ الناتج عن التدخل العنيف لإدارة الإعدادية  النموذجية بالمنزه الخامس في إجراء ما سمّي بالتحقيق الإداري في الدروس الخصوصية، مما ساهم في إدخال حالة من الرعب واضطرابات في صفوف التلاميذ والأساتذة وهو ما سبّب أيضا تعطيل السير العادي للعمل بالمؤسّسة.


وأكّد اليعقوبي أن مثل هذا التصرّف هو محاولة انتقام من الأساتذة لأنّهم تمسّكوا بحقّهم في شأن داخلي يخص النظام التّأديبي للمؤسّسة، واعتبر أن هذا الأسلوب هو نوع من التشفّي ومحاولة يائسة من إدارة الإعداديّة لإعادة أساليب التّرهيب بتعلّة محاربة الدروس الخصوصيّة.


أيضا، طالبت الجامعة العامّة للتعليم الثانوي من وزير التربية فتح تحقيق في التجاوزات التي حصلت للمدرسين والتلاميذ، ودعت إدارة المؤسّسة إلى الكف عن مثل هذه الأساليب التي لن تزيد إلا في تعكير مسار العمل داخل المؤسّسة.

 

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية