alexametrics
آخر الأخبار

مجدي حسن: إمكانية ارتفاع الأجور بنسبة 6 % سنة 2020

مجدي حسن: إمكانية ارتفاع الأجور بنسبة 6 %  سنة 2020

 

 

قال المدير التنفيذي والناطق باسم المعهد العربي لرؤساء المؤسسات مجدي حسن، صباح اليوم الخميس 9 ماي 2019، أن المعهد قام بتكوين حلقات نقاش رمضانية مع الأحزاب لدراسة مشاريعهم المستقبلية بعد الإنتخابات.


وبيّن في تصريح لإذاعة إكسبراس أف أم، إنه كل يوم أربعاء، ينظّم المعهد جلسة حوارية مع ممثّلي الأحزاب لمناقشة مدى نجاعة برامجهم الإصلاحية في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.


وأفاد إن يوم الإربعاء الفارط كان أول اجتماع لهم  وطرحوا موضوع الأجور وإمكانية ارتفاعها بنسبة 6% سنة 2020، نظرا للزيادة في سن التقاعد، في ما يتعلّق بدفع الديون، أفاد مجدي حسن أنه يجب على تونس أن تدفع 9.4 مليون دينار.


ودعا في الجلسة الأولى، إلى  ضرورة العمل على تقليص النفقات، ويجب على الحكومة القادمة المنتخبة أن تشتغل على القيام بالإصلاحات في كل المجالات منذ البداية لكي تتحسّن وضعيّة بلاد في بداية 2021.


ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية