alexametrics
آخر الأخبار

مشادة كلامية بين حاتم بن سالم وسامية عبو

مشادة كلامية بين حاتم بن سالم وسامية عبو

 

 

شهد مجلس نواب الشعب اليوم الإثنين 15 أفريل 2019 مشادة كلامية بين وزير التربية حاتم بن سالم والنائبة عن الكتلة الديمقراطية سامية عبو حول إحداث شعبة أداب بالمعاهد النموذجية وإتهمت عبو الوزير بإختراق القانون والإستثمار في الجهل والمحسوبية في المناظرات. وردّ الوزير بأن النائبة تروّج المغالطات داعيا إياها إلى التوجه للقضاء بما أنها تملك وثائق لإدانته ولإختراقه القانون.

 

وأشار أنه يتحدى النائبة إذا لديها أي دليل عن شبهة فساد بخصوص أي ملف من الملفات المعنية لافتا إلى أن عبو قدمت للمجلس وهي مريضة وفي حالة سيئة للحديث حول مواضيع بالية.

 

وأضاف بن سالم أن عبو تريد إحتكار الحديث حول ملفات الفساد وهي غير جديرة بذلك ولم تقدم أي منفعة للشعب مشيرا إلى أنه لا معنى لإتهاماتها ولا يمكن إنصاف جزء من التلاميذ على حساب جزء أخر وحرمانهم من مناظرات النموذجي. وعقبت عبو على كلام الوزير بأن مستواه هابط جدّا دأبت عليه منظومة العهد البائد.

س.ع 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية