alexametrics
آخر الأخبار

مصطفى بن أحمد: نداء تونس أصبح مجرد هيكل لخدمة لوبيات معينة

مصطفى بن أحمد: نداء تونس أصبح مجرد هيكل لخدمة لوبيات معينة

 اعتبر مصطفى بن أحمد أحد قياديي حركة "تحيا تونس" اليوم 23 مارس 2019 أن نداء تونس مشروع سياسي لم يعد له أية أهداف أو مواقف، ولم يعد سوى مجرد هيكل لخدمة لوبيات معينة، مشيرا إلى أن الحزب أضحى مقاولة صغيرة لا شغل لها سوى خدمة مصالح بعض الأشخاص.



وأشاد بن أحمد خلال حواره على موجات اكسبرس اف ام بمدى تقدم النقاشات مع حركة مشروع تونس مؤكدا أن حزبه يلتقي مع هذه الحركة حول العديد من المواقف والرؤى المشتركة ونفس الخطاب السياسي. وتابع أن تحيا تونس لا تريد أن تقوم "بعملية تلصيق" مع احد الأحزاب بطريقة هشة، بل تريد تحالفا قويا يصمد أمام الأزمات.



س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية