alexametrics
آخر الأخبار

منذر بالحاج علي: لن نشارك في مؤتمر انتخابي مزيف !

منذر بالحاج علي: لن نشارك في مؤتمر انتخابي مزيف !
 
 
 
علمت بيزنس نيوز أن اللجنة التحضرية للمؤتمر الانتخابي لنداء تونس قد أعلنت انسحابها. في هذا السياق أعلمنا منذر بالحاج علي  القيادي في حركة نداء تونس اليوم 14 مارس 2019  أن اللجنة التحضيرية انسحبت لأنها ترفض المشاركة في مؤتمر مزيف على حد تعبيره.
 
وصرح لنا بالحاج علي أن المكتب التنفيذي بقيادة حافظ قائد السبسي  والتي ليس له أية شرعية حسب رأيه قد استولت على صلاحيات اللجنة، بدءاً من اختيار المكان، وصولا الى  تعيين المرشحين. لذلك رفضت لجنة التحضير للمؤتمر المشاركة في مؤتمر مزيف مستنكرًا بشدة هذه المحاولات للاستيلاء على المؤتمر لخدمة مصالح القيادة الحالية.
 
أكد منذر بلحاج علي أن جدول الأعمال يتضمن التحضير لمؤتمر ديمقراطي، دون أي استثناء أو اقصاء وليس مؤتمر لحافظ قائد السبسي وأصدقائه مؤكدا لبيزنس نيوز أنه سيتم الإعلان عن بعض القرارات المهمة في الساعات القادمة.
 
ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية