alexametrics
آخر الأخبار

منـّوبة: تــفكـيــك خلـيـة إرهــابـيـة

منـّوبة: تــفكـيــك خلـيـة إرهــابـيـة

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ رسمي لها نشرته مساء اليوم 22 مارس 2019 أنها تمكنت أمس 21 مارس  من كشف وتفكيك خلية تكفيرية  متكونة من ذوي السوابق تنشط بجهة منوبة.  وأعلنت الوزارة أن الوحدة المختصة تمكنت من إيقاف 5 عناصر مكوّنة للخلية وحجز معدات الكترونية وحواسيب وأموال معلنة أن الأبحاث لا تزال متواصلة بشأن هذه الخلية .

 

ووضحت الداخلية أن العملية التي قادتها الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة  التابعة للمصالح المختصة بالقرجاني  كانت تحت إشراف مباشر من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

 

وأشارت الوزارة في بلاغها أن المجموعة الارهابية  كانت تخطط للقيام بعمليات إجرامية نوعية تتمثل في احتجاز مواطنين والسطو على ممتلكاتهم بعد استصدار فتوى بتكفيرهم واستباحة أموالهم.

 

ع.ق

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية