alexametrics
آخر الأخبار

منير بن صالحة : زين العابدين بن علي لا يلعب دورا سياسيا

منير بن صالحة :  زين العابدين بن علي لا يلعب دورا سياسيا

 

قال المحامي منير بن صالحة، إنه قام بتبليغ رسالة الرئيس السابق زين العابدين بن علي إلى الشعب التونسي ولم يقم لا بتحليلها ولا بكتابتها بنفسه.

وتأكيدا منه على مدى مصداقيّة الرسالة، أفاد بن صالحة خلال استضافته في برنامج ميدي شو اليوم 16 ماي 2019، أن إبنة الرئيس بن علي، نسرين، نشرت على صفحتها بالأنستقرام الرسالة قائلة أن هذا موقف والدها الّذي نشره محاميهم، وأضاف أنّه أبدى رأيه أثناء صياغة الرسالة مع بن علي.


تعليقا منه على ما نشره محسن مرزوق بخصوص بن علي، أفاد بن صالحة أنّه يساند رأي مرزوق  في ما يخص المصالحة الوطنيّة وعودة بن علي إلى تونس وهذا طلب جزء كبير حسب قوله من الشعب التّونسي، ولكنّه يختلف معه  في ما يخص نشره لخبر مرض بن علي وأن حالته الصحيّة حرجة ويكتب في وصيّته وهو في حالة غيبوبة تماما. بيّن بن صالحة أن ما قاله مرزوق ليس بالصحيح، وإنّما مرضه يتماشى وعمره 84 سنة.


وقال إن بن علي لا يلعب في دور سياسي، وهو موضوع استثمار وتوظيف سياسي، مشيرا إلى مدى كره الشعب التونسي للمخلوع منذ 2011 الّذي تغيّر اليوم وأصبحت نسبة كبيرة منهم تنادي بعودته إلى تونس، وهناك سياسيين يوظّفون بن علي كورقة لكسب الأصوات في الإنتخابات.


وندّد بما يدّعيه محسن مرزوق من شعور بالحنيّة  على بن علي كما وصفه، وقال "شعور زاره فجأة"، وأفاد أن مرزوق يلعب في ورقة سياسية بـ بن علي ضد عبير موسي.



ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية