alexametrics
آخر الأخبار

نورالدين بن نتيشة: لا وجود لأي توتر بين القصبة وقرطاج

نورالدين بن نتيشة: لا وجود لأي توتر بين القصبة وقرطاج

أكد نور الدين بن نتيشة، المستشار السياسي لرئيس الجمهورية خلال حضوره اليوم 14 مارس، في ميدي شو على موجات موزاييك،  أنه لاوجود لأي  توتر بين رئيس الجمهورية باجي قائد السبسي ورئيس الحكومة يوسف الشاهد، في تعليق على مجلس الأمن القومي الاثنين  الفارط. وأوضح بن نتيشة  أن الحوار بين رأسي السلطة التنفيذية  كان عاديا وذا منحى تواصلي بشأن معطى تقني اختلف فيه الرئيسان.

 
وأشارالمستشار السياسي لرئيس الجمهورية أنه لا يوجد أي مونتاج أو تغيير  في شريط الفيديو الخاص باجتماع مجلس الأمن لضمان شفافية عمل رئاسة الجمهورية متابعا أن مجلس الأمن القومي هيكل ذو صبغة عاجلة  متعلق بخطر قومي ولا يمكن تحديد موعده قبل شهر من الاجتماع.
 
 
وفي سياق متصل قال نورالدين بن نتيشة أنه ابن حركة نداء تونس لكنه الأن لا يساهم في صناعة قرارتها لطبيعة منصبه.
 
واعتبر بن نتيشة نفسه عضوا قاعديا في الحركة لا موقف له من القيادات. وفي اشارة للقمة العربية قال بن نتيشة أن أجهوة الدولة ومصالحها تعمل من أجل انجاح قمة الثلاثين في تونس.  
 
 
 

ع.ق


 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية