alexametrics
تكنولوجيا

هواوي تعلن رسمياً عن هاتف Huawei Y9 2019

هواوي تعلن رسمياً عن هاتف Huawei Y9 2019
 
العملاق الصيني "هواوي " يقدم لمحة أولية على خط إنتاج 2019 ويعلن رسميا عن أحدث إصدار من السلسلة Y الخاصة بها، هواوي ! Y9 2019
 
خلال " مؤتمر صحفي   " تم تنظيمه في فندق Villa Didon بحضور وسائل الإعلام المحلية ، قامت شركة   Huawei Tunisie التي عوّدت محبّي التكنولوجيا على رفع معايير الهواتف المحمولة ، الجمعة، 23 نوفمبر 2018 ، بإطلاق أحدث طرازاتها الرائدة  هاتف الشباب هواوي Y9 2019  بمقوماته المميزة وسعره المناسب.
بعد طرحه للطلب المسبق منذ اسبوعين، يمتاز Y9 2019 بالجيل الجديد من شاشات العرض الكاملة من هواوي قياس 6.5 بوصة من نوع IPS LCD بميزة الـ  Notch لعرض محتوى أكثر على الشاشة. تتكامل الشاشة مع خوارزمية تحسين بصرية تتيح مزيداً من التفاصيل، بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة بصرية ممتازة.
ولتلبية متطلبات الترفيه للاعبين الشباب، يتميز هاتف  Y9 2019 المزوّد ببطارية ذات سعة تبلغ 4000 ميلي أمبير بترقيات وتحسينات تعزز من تجربة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. وتعمل منظومة المعالجة Kirin 710 مع تقنية وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo  لفريدة من هواوي، والتي تضاعف من كفاءة وحدة المعالجة المركزية وتزيد من الأداء الرئيسي بنحو 1.3 مرة، مما يتيح تجربة ألعاب سلسة وعالية الجودة.
 
كما تم تزويد طراز 2019 Y9 ، الذي يتوفر الآن في منافذ البيع بسعر استثنائي يبلغ 849 دينارًا ، بكاميرا أمامية مزدوجة مع مستشعر 13 و 2 ميجا بيكسل و كاميرا خلفية مزدوجة 16 و2 ميجا بيكسل مع فلاش LED وعدسات ضبط تلقائي للصورة.
 
كما أعلن السيد رمزي الفرشيشي، مدير التسويق هواوي تونس، عن مشاركة Huawei في معرض SIB IT Expo 2018 ، وذلك في 27 نوفمبر 2018 في تونس حيث سيتم تنظيم مسابقة Huawei Gaming التي تستمر في مدينة سوسة يومي 7 و 8 ديسمبر. في صفاقس في 14 و15 ديسمبر.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية