alexametrics
آخر الأخبار

هيئة الدفاع عن الشهيدين : قاتل بالعيد تحصل على 300 ألف دينار ثمنا للإغتيال !

هيئة الدفاع عن الشهيدين : قاتل بالعيد تحصل على 300 ألف دينار ثمنا للإغتيال !

 

أكد المحامي انور الباصي أن قاتل الشهيد شكري بالعيد تحصل على مبلغ 300 ألف دينار كمكافئة لتنفيذه عملية الإغتيال، وذلك خلال مداخلته على هامش لقاء إخباري نظمته اليوم 2 مارس 2019 لجنة الدفاع عن الشهدين بالعيد والبراهمي، في ولاية المهدية.

وأعلن الباصي، أن قاضي التحقيق اكتشف هذه المعلومة في وثائق وجدها في الغرفة السوداء في وزارة الداخلية، وأعلم بها بصفة رسمية النيابة العمومية. وأضاف في السياق ذاته أن القاتل كان يهدد بكشف الحقيقة علنا إن لم يتحصل على المبلغ المذكور. وتابع محامي الشهيدين، أن مصطفى خذر، المتهم الرئيسي في قضية إغتيال بالعيد، كان على علم باختباء أبو عياض في منزل بوزلفة ويعرف تحديدا مكان المنزل وهوية الشخص الذي تولى عملية إخفاء أبو عياض، مشيرا إلى أن وثائق الداخلية ذكرت أن جريمة قتل في حصلت في نفس الفترة في منزل بوزلفة.  

 

وواصل الأستاذ، أن قاضي التحقيق تأكد بشكل تـــام من وجود جهاز سري لحركة النهضة أو "وفاق" كما تُحدده لغة القانون، وأعلم النيابة العمومية بوجود جريمة الاعتداء على الأمن الداخلي وتنفيذ إغتيالات سياسية. 

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية