alexametrics
آخر الأخبار

وزارة الداخليّة الإيطالية تهدي نظيرتها التونسية 50سيّارة رباعيّة الدفع

وزارة الداخليّة الإيطالية تهدي نظيرتها التونسية 50سيّارة رباعيّة الدفع
 
 
 أعلنت وزارة الداخلية  التونسة في بلاغ على موقعها الرسمي  أمس 13 مارس 2019  أن وزارة الداخلية الإيطالية قدمت هبة تتمثل في 50 سيارة رباعية الدفع ستستخدم مستقبلا  في التصدّي إلى عمليات الهجرة غير النظاميّة من الحدود التونسية نحو السواحل الأروبية.
 وتم صبيحة اليوم الاربعاء 14 مارس 2019 اقامة موكب تونسي ايطالي لتسلم هذه الهبة حضره كل من  محمد علي بن خالد مدير عام الحرس الوطني التونسي  ولورنزو فانارا السفير الإيطالي  بتونس ومسؤولون بوزارة الداخلية الايطالية.
 وأكد الجانب الايطالي وفق بلاغ ورد على موقع سفارة إيطاليا أن هذه الهبة  تندرج  في إطار تعاون مثمر بين حكومتي إيطاليا وتونس في مجال الأمن. كما وضح البلاغ في السياق ذاته أن هذه الهدية   كانت بتمويل من صندوق افريقيا الهيكل  التابع لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الايطالية والذي يهدف لتعزيز العلاقات بين ايطاليا ودول جنوب المتوسط وافريقيا.
 
وأكد لورنزو فانارا السفير الإيطالي  بتونس التأكيد  على هامش كلمة ألقاها اليوم خلال  هذا الموكب  على دعم إيطاليا الكامل لأمن تونس واستقرارها  وبالخصوص من خلال المساهمة الملموسة لأنشطة مراقبة الحدود التي يقوم بها الحرس الوطني التونسي.
 
ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية