alexametrics
آخر الأخبار

نقابة الطيارين بالخطوط التونسية: لا وجود لإضراب !

 نقابة الطيارين بالخطوط التونسية: لا وجود لإضراب !

 

نفت نقابة الطيارين بالخطوط الجوية التونسية اليوم الأحد 14 أفريل 2019 دخولها في إضراب وعلاقتها بإضطراب الرحلات. من جانبه أكد رئيس مدير عام الشركة إلياس المنكبي أن الإضطرابات المسجلة على مستوى الطائرات تسبب فيها الغياب الغير متوقع لعدد من الطيارين.

 

وأوضحت النقابة في بلاغ لها أنها لم تقرر في أي وقت الإشعار بإضراب وفقا للقواعد الجاري بها العمل. وأضافت أنها لا تنكر وجود مطالب إجتماعية حاليا بصدد التفاوض مشيرة في ذات السياق أن هذه المطالب لا علاقة لها بإلغاء وإضطراب الرحلات خلال نهاية هذا الأسبوع.

وحملت النقابة الإدارة العامة مسؤولية إلغاء رحلات الطائرات ليوم أمس واليوم مبينة أن ''هذه الاضطرابات لا يمكن ارجاعها الى الاضراب المزعوم بل إلى تصرف فوضوي في الموارد البشرية والاسطول''

 

من جهته أكد إلياس المنكبي في تصريح لوات اليوم أن المطالب المادية التي وصفها بالغير قابلة للتحقيق هي التي تسببت في هذا التعطيل والتي هي حاليا موضوع التفاوض مع الإدارة. وأوضح المنكبي أن المؤسسة حاولت ايجاد حل للأزمة حتى أنها استأجرت طائرات وكونت خلية أزمة لكنها لم تستطيع منع هذا الإضطراب ل 3 طائرات مساء السبت و5 طائرات ليوم الأحد.

وتابع المدير العام أن جلسة تفاوض ستعقد يوم غد الاثنين مع النقابة المعنية لمواصلة النقاشات.

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية