alexametrics
تكنولوجيا

"Brother" تقدم جيلا جديدًا لآلات طباعة الليزر الملونة L3000

 

قامت "Brother" بتوسيع عروضها مع وصول جيل جديد من آلات طباعة الليزر الملونة: السلسلة L3000 ، مما يسمح الهياكل الصغيرة باكتساب الجودة والإنتاجية.

تقدم Brother طباعة بالألوان ممتازة بفضل مجموعتها الجديدة من آلات طباعة الليزر L3000 واجهزتها متعددة الوظائف.

 

في الوقت الذي يعتقد فيه 70٪ من الموظفين أن الطباعة الملونة تضيف قيمة للمستندات بطريقة ممتعة وبديهية.

توفر لوحة الألوان المحسنة بالإضافة إلى دقة الطباعة العالية لسلسلة L3000 نتيجة احترافية وتجسيدًا عالي الجودة.

 شعارات ، فواتير ، وعروض الأسعار ، عروض اولية ... مطبوعة بهذه النموذج الجديد  للمستخدمين بتحسين جميع أنواع الوثائق .

 

تجمع سلسلة L3000 بين الموثوقية والأداء مع Processeur Cortex A9 المزدوج وبالتالي فإن النماذج المختلفة قادرة على التعامل مع العديد من المهام في وقت واحد ، دون أي خسارة للسرعة (تصل إلى 24 صفحة في الدقيقة سوى كانت بالاسود و الابيض او بالألوان).

 

علاوة على ذلك ، تماشيا مع مجموعة الليزر L2000 أحادية اللون ،  Brother تقدم للصمت أهمية قصوى ، وهو معيار شائع جدا للهياكل الصغيرة التي غالبا ما تكون قريبة من مناطق العمل. سيتمتع المستخدمون ببيئة عمل أقل ضجيجًا. مع 45 db من القياس الصوتي في التشغيل ، سيستمتع المستخدمون ببيئة عمل هادئة مع وجود آلة  عالية الأداء تحت تصرفهم.

 

وتعتبر مرونة التي يقدمها الجيل من حيث تحسين  الموارد الورقية من الأصول الرئيسية أيضًا. تأتي آلات طباعة L3000 series و آلات MFP مع شاحن الكتروني تلقائي للاوراق سعة 50 ورقة ودرج ورق سعة 250 ورقة وصينية  سعة 150 ورقة.

 الجهاز متعدد الوظائف MFC-L3770CDW يشمل علبة متعددة الأشكال إضافية من 30 ورقة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، لتسهيل الطباعة من الأجهزة المحمولة ، فإن جميع الموديلات لديها اتصال Wi-Fi أو NFC مباشر.

 

لتحسين التحكم في التكلفة وتحسين الإنتاجية ، سيتمكن المستخدمون من التبديل إلى مسحوق الحبر القياسي أو حبر عالي السعة حسب احتياجات الطباعة الخاصة بهم.

للحصول على مزايا اقتصادية ، تقدم Brother أيضًا " 4 ألوان"  (السماوي والأرجواني والأصفر والأسود) وتحقيق ما يصل إلى 15٪ مرابيح مقارنةً بشراء أربعة انواع من الحبر منفصلة .

 

مجموعة الليزر L3000 الملونة لديها كل ما تبحث عنه الهياكل مم اداء ، وسهولة الاستخدام ، والادخار ، وقبل كل شيء ، مطبوعات ملونة حية .

(بلاغ)

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية