شروط الإستعمال

جميع الحقوق محفوظة © Digital Media Company S.A. et © Businessnews.com.tn

 

للاستعمال الشخصي فقط

إنّ مستخدم الجريدة الرقمية businessnews.com.tn أو موقعها محمول على معرفة حقوق الاستعمال ويوافق على شروط الاستخدام وأحكامها وفقا للقانون.
توافق شركة Digital Media Company SA عن طريق النفاذ لموقع الجريدة businessnews.com.tn للمستخدم الذي يقبل الشروط القانونية المنصوص عليها بالاستعمال الشخصي للمحتوى ولا يُقبل استعماله جماعيا أو بشكل حصري.
ويتضمن ذلك الحق في إعادة الإنتاج للتخزين بغاية العرض على شاشة واحدة والاستنساخ للحفظ، أو الطباعة على الورق.
كما يمنع بأيّ شكل من الأشكال إعادة نشر المحتوى أو إعادة البثّ حتّى وإن كان بصيغة جزئية.
إنّ الاستخدام المرخّص له لا يكون الاّ شخصيا وغير جماعي وهو غير قابل للنقل بأي شكل كان، وإنّ أي استخدام في غير الصيغ المذكورة يخضع بالضرورة الى الترخيص الصريح والمسبق من شركة Digital Media Company S.A.
إنّ تجاوز وانتهاك القواعد والأحكام السالفة الذكر يعرّض صاحبه الى العقوبات المنصوص عليها بالقوانين التونسية ذات النظر.
إنّ المحتوى المنشور في الجريدة الرقمية businessnews.com.tn يعود بالملكية الحصرية لشركة Digital Media Company S.A وقد تم انتاجه من قبل فريقها خصيصًا لها. وإنّ أي معلومة من غير انتاج هذا الفريق مستقاة من مصدر آخر فانّه تتمّ الاشارة الى ذلك في بداية كل مادة أو وسطها أو في نهايتها وفق الشروط المناسبة.
إنّ زيارة موقع الصحيفة معتمدة لدى غوغل أناليتيكس Google Analytics
يوضّح غوغل أناليتيكس Google Analytics كيفية عثور الزائرين على الموقع ويصف سلوكهم. وهو ما يساعدنا على فهم ومقارنة سلوكياتهم وطريقة وصولهم الى الموقع سواء عبر اعلان أو من خلال كلمة مفتاح أو محرّك بحث أو حملة عبر البريد الالكتروني لدراسة الجدوى.
كلّ تلك المعلومات تمكّننا من تطوير وتحسين محتوى وشكل الموقع businessnews.com.tn.
يمثّل أمن بيانات غوغل أناليتيكس Google Analytics الخاص بحرفائنا/المستشهرين مَشْغَلاً أساسيا.
وبفضل غوغل أناليتيكس Google Analytics فانّه يتمّ تأمين كلّ المعاملات وفقا لتقنية المقاييس الآمنة SSL (Secure Socket Layer).

النشرة الإخبارية