alexametrics
أفكار

ان عودة عبيدالبريكي خاصة بعد ان نظم موءتمره ،موءتمرالتاءسىسى لحزبه تونس الى الاءمام اثارت عدىد. التساولات اذ اراد ان ىقدم نفسه ورىثا لفكر ونضال شكرى بلعيد خاصة وان زوجة الشهىد واخىه التحقا بحزبه. متدثرا بلحاف الاتحاد ملمحا الى ان المنظمة النقابية يمكن ،في اخر التحليل ،وفي .

28 مارس 2019

ما كنا لنعود للحديث عن هذه التجربة القصيرة التي غلقت أبوابها بعد حصتين في برنامج "وحش الشاشة" لولا ما بلغ إلى مسامعنا من أن "منشّط" البرنامج بصدد الترويج إلى أنه "أطرد" علي المهذبي الكرونيكور الذي عهدت إليه الإدارة بمحاورة الضيف وتعديل مسار النقاش ولفت الانتباه إلى مكامن .

22 مارس 2019

الوطن قبل الحزب .. كانت عبارة ساحرة جذابة صرح بها السيد الرئيس .. وفعلت فعلها في قلوب وعقول التونسيين، كررها مرارا ليبرهن أنه فوق الصراعات وأن المصلحة العليا للوطن تمر قبل أجندات .

16 مارس 2019

تضمن المشروع الأولي لتنقيح أنظمة التقاعد حلولا ترقيعية غير جريئة و غير واقعية ارتكزت بالأساس كالعادة على عنصرين اهترءا من كثرة الرجوع إليهما كلما مرضت هذه الصناديق و هي إما الترفيع في المساهمات أو العمل على تغيير سنة الخروج إلى التقاعد سواء بالتخفيض تارة أو .

15 مارس 2019

لا شك بأن الرئيس الباجي قايد السبسي من بين المتابعين الشغوفين لاتجاهات الرياح الجزائرية وقد تكون تتملكه بعض الخشية من الاستنساخ المحلي للاحتجاجات الشعبية التي اجبرت معسكر صديقه القديم على التراجع عن العهدة الرئاسية .

14 مارس 2019

النشرة الإخبارية