alexametrics
بلاغات

VERMEG تفتتح فرع سوسة

VERMEG  تفتتح فرع سوسة

يسرّ شركة VERMEG، الرائدة عالمياً في مجال حلول البرمجيات للعالم المالي، أن تفتتح مقرها الجديد في سوسة اليوم، كجزء من تطويرها الداخلي، وإرادة الاستقرار في مدينة كبيرة بخلاف تونس.

تمشيا مع الإجراءات المتخذة لتحسين رفاهية موظفيها وتأكيد علامة "أفضل مكان للعمل" ، فتحت VERMEG باب الترشّحات (داخليًا وخارجيًا) لتوظيف الكفاءات المطلوبة.

إنطلاقا، من 2 ماي تعمل فرق جديدة في مكاتبها الجديدة في سوسة ، وتتاح لها الفرصة للعيش والعمل في هذه المدينة ، التي تعتبر من بين أجمل المدن في تونس.

وقال المدير العام لشركة VERMEG تونس، مسر الجريبي خلال الإفتتاح: "نحن سعداء جدًا بالترحيب بفرق سوسة الجديدة التي ستحظى بنفس معايير التطوير الوظيفي ونفس شبكة الرواتب مثل تلك الخاصة بفرق تونس. تم تصميم مباني جديدة خصيصًا للسماح لموظفينا للعمل في إطار تعاوني يوفر نفس ظروف العمل التي توفرها تونس ومواقع VERMEGالأخرى".

تخطط شركة VERMEG لتوظيف 50 موظفًا بحلول نهاية عام 2019، و 150 موظفًا بحلول عام 2021، وتوفر العديد من المناصب المفتوحة، وتم وضع منطقة توظيف مخصصة عبر الإنترنت، يمكن لأي شخص مهتم أن يقدّم طلبه عبر هذا الرابط: www. vermeg.com

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية