alexametrics
بلاغات

الخطوط الجوية الفرنسية تدعم حضورها في تونس خلال هذا الصيف

        الخطوط الجوية الفرنسية تدعم حضورها في تونس خلال هذا الصيف

                                                                                                             

  مع انطلاق العمل بالتوقيت الصيفي منذ 31 مارس 2019 و الى غاية 27 اكتوبر 2019، تعلن الخطوط الجوية الفرنسية عن الترفيع في عدد رحلاتها الى 4 رحلات يوميا انطلاقا من تونس نحو باريس بما في ذلك رحلة ليلية تنطلق على الساعة الثانية صباحا لتصل الى مطار رواسي شارل دي غول على الساعة الخامسة و النصف، مما يوفر امكانية الربط مع ما يقارب 200 وجهة متوسطة و طويلة المدى.

و قد صرح السيد جون مارك بريتون، مدير  مكتب الخطوط الجوية الفرنسية بتونس :″ تواصل الخطوط الجوية الفرنسية حضورها القوي في تونس التي لا تزال وجهة رئيسية للرحلات المتوسطة.″ كما اضاف :″ بفضل محطة الربط بمطار رواسي شارل دي غول، يمكن لحرفاءنا سواء رحلات الاعمال و الرحلات الترفيهية الاستفادة من فترات العبور المدروسة اضافة الى تسهيل عملية تنقل المسافرين داخل المحطة الجوية.″

بالإضافة، يجدر التذكير ان شركة ترنسافيا، فرع الخطوط الجوية الفرنسية، هي اول شركة طيران اجنبية بتونس، تعمل انطلاقا من 3 مدن فرنسية نحو تونس. و تؤمن شركة ترنسافيا انطلاقا من مطار باريس اورلي رحلات نحو جربة و المنستير اضافة الى رحلات من ليون و نونت نحو تونس و المنستير و جربة. يمكن للمسافرين القادمون او المغادرون شراء تذاكر  ترنسافيا لدى الخطوط الجوية الفرنسية حيث ان الرحلات تؤمن بالتعاون بين الشركتيين.

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية