alexametrics
آخر الأخبار

فتحي العيوني: إحداث صندوق زكاة ببلديّة الكرم

مدّة القراءة : 1 دقيقة
 فتحي العيوني: إحداث صندوق زكاة ببلديّة الكرم


قال رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني، إنّ قرار إحداث صندوق للزكاة في بلدية الكرم تمّ وفقا لما ينصّ عليه الدستور بخصوص التقيّد بمبادئ الشريعة الإسلامية واستنادا إلى القانون عدد 29، الذي يسمح للجماعات المحلية ببعث صناديق خاصة لتمويل المشاريع العامة والمرافق الأساسية.

 

وتابع العيوني في تصريح لموزاييك اليوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019،  مفيدا أنّ أهل الإفتاء أكّدوا أنّه بإمكان استثمار أموال الزكاة في الشؤون العامة التي تتعلّق بالمرافق الأساسية للمواطنين،  داعيا إلى ضرورة تعميم هذه التجربة على باقي البلديات، حسب قوله. مشيرا أن مساهمات المتساكنين ستكون إختياريّة في الوقت الحاضر. وأكّد العيوني أنّ مداخيل هذا الصندوق ستكون مخصصة لإسداء وتحسين الخدمات المقدّمة من بلدية الكرم لمتساكني المنطقة.


 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية