alexametrics
آخر الأخبار

آفاق تونس يتبنى تعهدات عبد الكريم الزبيدي

آفاق تونس يتبنى تعهدات عبد الكريم الزبيدي

 

أصدر حزب آفاق تونس اليوم الخميس 15 أوت 2019، بيانا يعبر فيه عن تبنيه للخمس نقاط التي صرح بها مساء اليوم عبد الكريم الزبيدي إلى موقع "تونيسكوب".

 

وأكّد الحزب مرة أخرى على مساندته لعبد الكريم الزبيدي لما "يلمس فيه من معاني الوطنية والنزاهة واحترام نواميس الدولة وقيم الكفاءة والمسؤولية".

 

وقد صرّح المرشّح للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي بـ:

 

- تعهده بالعمل على التطبيق الصارم للقانون واعلاء الحقيقة بعيدا عن كل حسابات سياسية في ملفات الاغتيالات والتسفير والجهاز السري

 

- تعهده بتقديم مشروع استفتاء لتعديل الدستور والمنظومة السياسية والانتخابية ومراجعه الموازنة بين احترام الديمقراطية والحريات وبين ضمان وحدة مؤسسات الدولة وفاعليتها في أجل زمني أقصاه 25 جويلية 2020.

 

- كذلك تعهد بإعادة فتح سفارة تونس بدمشق بكامل طاقمها في أجل زمني لا يتجاوز 20 مارس 2020 مرجعه في ذلك المصالح العليا للدولة التونسية والشعبين التونسي والسوري الشقيقين والنأي ببلادنا عن صراعات المحاور الإقليمية.

 

- تعهده بالعمل على استعادة الأمن الاجتماعي ومقاومة كل مظاهر الفوضى والجريمة ومكافحة الإرهاب بالتنسيق الوثيق مع القوات الحاملة للسلاح والأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية.

 

- وتعهد بالعمل على تحقيق مصالحة وطنية شاملة سياسية اقتصادية واجتماعية.

 

م.ي

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية