alexametrics
آخر الأخبار

أسامة الخليفي: أخ قيس سعيد وجوهر بن مبارك يتحكمان في الياس الفخفاخ !

مدّة القراءة : 1 دقيقة
أسامة الخليفي: أخ قيس سعيد وجوهر بن مبارك يتحكمان في الياس الفخفاخ !

 

في تعليق على تعيين الياس الفخفاخ رئيسا مكلفا بتشكيل الحكومة، قال النائب والقيادي في قلب تونس أسامة الخليفي أن الفخفاخ هو "رهينة مجموعة من الاقصائيين الذين يتحكومن به، مثل شقيق رئيس الجمهورية  وجوهر بن مبارك" وذلك خلال حضوره اليوم 27 جانفي 2020 في برنامج 90 دقيقة على اذاعة اي اف ام.

 

وأكد الخليفي أن قلب تونس مستعد لانتخابات سابقة لأوانها في حالة عدم مرور الياس الفخفاخ والمرور لسيناريو حل البرلمان واعادة التشرييعات.

 

وثمن الخليفي موقف حركة النهضة الاسلامية الداعمة لمشاركة قلب تونس في الحكومة وعدم اقصائه معلقا أن النهضة " في حالة وعي سياسي بضرورة الابتهاد عن الاقصاء في المرحلة القادمة."

 

لنذكر أن رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ كان قد صرح أن المشاورات للحكومة القادمة ستكون على اساس نتائج التصويت في الدور الثاني من الرئاسية مما يعني أن الدستوري الحر وقلب تونس لن يشاركا في حكومته.

 

" قلب تونس صوت ضد حكومة الجملي عن قناعة و قراره كان سياديا وضرورة وطنية. نحن رقم صعب  في العملية السياسية، وسنكون في المعارضة بشرف في صورة تواصل الاقصاء. نحن فاتحين أيدينا لكل من لديه الفكر التشاركي ولكل من يرفض الاقصاء من السلطة والتي هي في مصلحة البلاد.''

 ع.ق

 

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية