alexametrics
آخر الأخبار

أسماء المنسحبين من الرئاسية لن تحذف من ورقة الاقتراع

أسماء المنسحبين من الرئاسية لن تحذف من ورقة الاقتراع

  أعلنت حسناء بن سليمان، عضوة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم 14 سبتمبر 2019 أن أسماء المنسحبين من سباق الرئاسة لن تحذف من ورقة الاقتراع التي وزعت على المكاتب والفروع الجهوية سالفا، وستحمل 26 اسما كما أعلنت عنهم الهيئة يوم 31 أوت وبالترتيب ذاته.

 

بالتالي فان انسحاب محسن مرزوق وسليم الرياحي لفائدة عبد الكريم الزبيدي لا تأثير له على ورقة الاقتراع وسير عملية الانتخاب بالنسبة للهيئة التي أكدت خلال ندوة صحفية أنها على كامل الاستعداد في كامل مكاتب الجمهوية للاستحقاق الانتخابي غدا الأحد 15 سبتمبر. بمقتضى ذلك فان انسحاب المترشحين يبقى أمرا رمزيا خاصة وأن مركز سيدني بأستراليا استقبل أصوات التونسيين يوم 13 سبتمبر قبل الاعلان عن الانسحابات.

 

لنذكر أن بيزنس نيوز كانت قد افردت مساء أمس بنشر انسحاب كل من محسن مرزوق وسليم الرياحي لفائدة عبد الكريم الزبيدي.

ع.ق


 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية