alexametrics
شبكات

ألفاظ مشينة، سب وقذف بين عبد اللطيف العلوي وياسين العياري

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ألفاظ مشينة، سب وقذف  بين عبد اللطيف العلوي وياسين العياري

 

كان حديث مساء اليوم 20 فيفري 2020 الحرب الفايسبوكية بين النائبين بمجلس الشعب ياسين العياري وعبد اللطيف العلوي، التي انتقدها مستخدمو مواقع التواصل لما حملته تدوينات كلا الرجلين من سب وشتم، على صفحات علنية تمثل نواب الشعب، الذي يمثلون بدورهم الدولة.

مرد الخلاق بين العلوي والعياري، تعليق نائب الكرامة على استقالة ايمان بالطيب من أمل وعمل. تدوينة استفزازية من العلوي وصف فيها زميله بـ"الجثة" ساخرا منه بعد أن بقي ممثلا وحيدا لائتلافه واصفا العياري بالمومس والحمار وغيرها من الألفاظ التي تتحفظ بيزنس نيوز على نشرها.

لاحقا، نشر العلوي تدوينة ثانية فسر فيها أسباب استقالة بالطيب.

العياري لم يفته أن يرد على زميله، مخصصا له تدوينة عدد فيها الفروقات بينهم ذاكرا أعماله بالمجلس ومقارنا بين الحصيلتين وكيفية ادارة الخلافات في الجانبين. الا أن العياري كذلك وجه اتهامات للعلوي بالمناولة لحركة النهضة ساخرا من صراعات الكرامة الداخلية ومن اتهامات طالت العلوي بأنه "مثلي جنسيا".

 

 


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية