alexametrics
فيديو

ألفة التراس: كل المنظومة السياسية فاسدة!

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ألفة التراس: كل المنظومة السياسية فاسدة!

صرحت ممثلة جمعية عيش تونسي ألفة التراس لدى حضورها في برنامج تونس اليوم على قناة الحوار التونسي مساء اليوم 9 أوت 2019 أن منظومة الحكم حاليا، هي منظومة فاشلة.

انتقدت ألفة التراس الطبقة السياسية الحالية، مبرزة أن سبب الازمة حاليا هم السياسيين وفشلهم الذي تحول الى "شلل" على حد تعبيرها.

 

وتابعت، أن ماتعيشه تونس منذ 2011 هو مناخ سياسي  متأزم يبدأ بتحالات غير طبيعية - وتعني تحالف الأحزاب المتعارضة ايديولوجيا كالنهضة والنداء. وتابعت ان التحالف يتحول لاحقا الى  صراعات تؤثر على البلاد بدل التركيز على مشاكلها الحقيقية.

 

التراس هي مرشحة جمعية عيش تونسي للتشريعية عن دائرة بنزرت، وكانت قد أعلنت سابقا نيتها الترشح للرئاسية لتتراجع عن ذلك لاحقا. لم تقدم عيش تونسي مرشحل للرئاسية، وقد أغلق اليوم على الساعة السادسة باب الترشحات بصفة نهائية.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية