alexametrics
آخر الأخبار

أنس جابر تحقّق فوزا تاريخيا وتتأهّل للدور الربع نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
أنس جابر تحقّق فوزا تاريخيا وتتأهّل للدور الربع نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة

 

حقّقت لاعبة التنس التونسيّة أنس جابر، إنتصارا تاريخياً في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بتأهّلها للمرة الأولى إلى الدور ربع النهائي لبطولة كبرى بعد فوزها فجر اليوم الأحد  26 جانفي 2020، على الصينية كيانغ وانغ.

تمكّنت جابر، المصنفة الـ 78 عالمياً، من التغلب على كيانج، المصنفة الـ 29  وهزمتها بمجموعتين دون رد بواقع (7-6)، و(6-1). وكانت قد حققت أفضل نتائجها في عالم كرة التنس خلال تأهّلها إلى الدور الثالث في بطولتَي "رولان غاروس" سنة 2017 و"فلاشينغ ميدوز'' سنة 2019.

وستكون لها مواجهة ثأريّة  في الربع النهائي، حيث ستواجه الأمريكية صوفيا كينين المصنفة 15 عالميًا، بعد أن خسرت أمامها في دورة هوبارت الأسترالية العام الماضي وانسحبت أمامها في مايوركا الاسبانية.


وقالت أُنس جابر، في غمرة فرحتها بالتأهل إلى ربع النهائي: "سأواجه منافسة قوية، كينين سبق لها أن هزمتني وسأكون أمام فرصة للثأر منها، والأكيد أن المباراة ستكون بيننا قوية".


ونذكر أنّ أنس جابر تمكّنت في هذه البطولة من الفوز على الدنماركية كارولاين فوزنياكي المصنفة أولى عالميا سابقا، في آخر مباراة رسمية قبل اعتزالها في الدور السابق. وسبق لها أن فازت أيضا على البريطانية جوهانا كونتا في الدور الأول والفرنسية كارولين غارسيا في الثاني.


ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية