alexametrics
آخر الأخبار

أنيس الجربوعي يدعو حاتم بولبيار إلى الانسحاب من السباق الرئاسي

أنيس الجربوعي يدعو حاتم بولبيار إلى الانسحاب من السباق الرئاسي

 

دعا أنيس الجربوعي عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الاثنين 19 أوت 2019، المترشّح للرئاسة حاتم بولبيار إلى سحب ترشحه والخروج من السباق الرئاسي وذلك عند حضوره في راديو موزاييك أف أم.

 

وأكّد الجربوعي أن 3 نواب تقدموا بشكايات للهيئة بخصوص عدم تزكيتهم للمترشح حاتم بولبيار من بينهم ماهر مذيوب الذي أوضح أنه وقع تدليس امضاؤه، وطالب بالتوجّه للقضاء.

 

وبيّن أن عدد الشكايات التي تقدّم بها المواطنون في كامل تراب الجمهورية إلى اليوم بلغت 94 شكاية.

 

وقد قررت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نشر قائمة النواب المزكين للمترشحين للرئاسة بعد "الضغط" المسلّط عليها من قبل المواطنين، بالرغم من أن بعض النواب لم يرغبوا في نشر أسمائهم ضمن قائمات المترشحين، علما وأنه في الانتخابات الرئاسية لسنة 2014 لم يقع نشر قائمة المزكين، وفق تعبيره.

 

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية