alexametrics
BN CHECK

أنيس المقعدي: تكلفة تنقّل قيس سعيّد من قصر قرطاج إلى منزله لا تُقدّر بـ200 ألف دينار شهريا

مدّة القراءة : 1 دقيقة
أنيس المقعدي: تكلفة تنقّل قيس سعيّد من قصر قرطاج إلى منزله لا تُقدّر بـ200 ألف دينار شهريا

 

نفى الناطق باسم الإدارة العامة لأمن رئيس الدولة والشخصيات الرسمية، أنيس المقعدي، في تدوينة على حسابه بالفايسبوك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019، ما تمّ تداوله على شبكات مواقع التواصل الإجتماعي حول تكلفة تنقّل رئيس الجمهورية قيس سعيد من قصر قرطاج إلى مقرّ سكنه بالمنيهلة والتي تقدّر ب 200 ألف دينار شهريا. 

 

المقعدي أوضح أنّ أعوان الأمن المكلّفون بمرافقة موكب تنقّل رئيس الجمهوريّة ذهابا وإيابا من منزله إلى قصر قرطاج مهما كان عددهم فإنّهم يتقاضون أجرهم شهريا سوى أن قاموا بمرافقة سعيد أو لا، مشيرا إلى أنّه لا يمكن احتساب أجرهم اليومي ضمن تكلفة تنقل الرئيس. كما نفى أيضا ما تمّ تداوله بشأن مرافقة طائرة عمودية  تقلع من العوينة لترافق الموكب، مؤكّدا عدم وجود تغطية جويّة لقيس سعيّد أثناء تنقّله. 


الناطق باسم الإدارة العامة للأمن الرئاسي كذّب أيضا ما تمّ تداوله بشأن وجود عشرات الدرّاجات الناريّة المرافقة لموكب تنقّل قيس سعيّد، وأشار إلى أنّ تواجد الدراجات الناريّة أمام الموكب دورها تشريفاتي لا دور تأميني و بالتالي فإنّ استعمالها لا يكون الاّ أثناء المهمّات الرسميّة. 

ي.ر


 

 

 

 


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية