alexametrics
آخر الأخبار

أيمن البجاوي: المؤشرات السياحية في تطور مستمر وعلى أصحاب النزل المغلقة إعادة فتحها

مدّة القراءة : 1 دقيقة
أيمن البجاوي: المؤشرات السياحية في تطور مستمر وعلى أصحاب النزل المغلقة إعادة فتحها

 

أكد والي توزر أيمن البجاوي خلال مداخلة له على إذاعة اكسبريس اف ام أن المؤشرات السياحية في توزر تطورت هذه السنة مقارنة بالأرقام التي شهدتها الولاية في نفس الفترة من السنة الماضية حيث ابلغ عدد الليالي المقضات من بداية جانفي الى نهاية أكتوبر 286.817 مقارنة ب 174.373 خلال نفس الفترة من سنة 2018 كما تطور عدد الوافدين من 129.716 سنة 2018 ليبلغ 173.177 سنة 2019 دون احتساب عدد الوافدين لحضور مهرجان الكثبان الالكترونية وما قد يمثله من التحسن من رسائل إيجابية أهمها توفر الامن.

وأضاف الوالي ان السياحة في توزر لا تقتصر على السياحة الصحراوية بل تحولت الى وجهة لتصوير الأفلام والمسلسلات الأجنبية واخرها مسلسل مماليك النار الذي تبثه قناة ام بي سي وذلك ينعكس إيجابا على الدورة الاقتصادية ويؤكد توفر الامن بالصحراء التونسية الشيء الذي يجعلها قبلة للزوار من مختلف انحاء العالم، كما نوه بحسن تنظيم المهرجانات والتظاهرات الثقافية واخرها مهرجان الكثبان الالكترونية الذي عاد بعد انقطاع وسجل أكثر من سبعة الاف زائر مؤكدا ان هذا الرقم سيتطور خلال السنوات القادمة موجها شكره لكل الأطراف التي ساهمت في نجاح هذه النسخة  من أمن و صحة و سياحة و غيرها من الإدارات .

وفي هذا السياق دعا البجاوي أصحاب النزل المغلقة الى إعادة فتحها مؤكدا تعافي السوق السياحية في توزر وقدرتها على التطور المستمر وذلك بتضافر كل الجهود سواء على المستوى الأمني أو التنظيمي مؤكدا استعداده الشخصي لاستقبال أي مستثمر يعاني من صعوبات إدارية أو غيرها  .

ح.ب.أ


 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية