alexametrics
BN CHECK

أي علاقة بين نجاة النفزي وائتلاف الكرامة؟

مدّة القراءة : 1 دقيقة
أي علاقة بين نجاة النفزي وائتلاف الكرامة؟

 

تداولت بعض المواقع خبر مفاده أن ائتلاف الكرامة كان وراء تعيين نجاة النفزي كاتبة الدولة المكلفة بالصناعات التقليدية في حكومة الجملي.

 

نجاة النفزي متخرجة من المعهد العالي للفنون والحرف، ومتخصصة في نسج السجاد وصاحبة مركز تكوين مهني متخصص في التصميم والحرف الفنية. أثيرت شائعات بكونها تمتلك مركز لللياقة البدنية يحتوي على غرف تدليك.

أثارت تسميتها غضب الكثيرين بما في ذلك الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية التي طالبت في بيان رسمي بمراجعة هذا الاختيار واقتراح شخصية أخرى. هناك حديث كذلك عن قضايا مرفوعة ضدّ نجاة النفزي بتهمة الاحتيال.

 

نفى سيف الدين مخلوف علاقة ائتلاف الكرامة بتعيين نجاة النفزي وأكّد أنه لا يعرفها أبدا ولم يسمع عنها وهي المرّة الأولى التي عرف عنها.

 

واعتبر مخلوف بأن مثل هذه الشائعات هي محاولة لزعزعة ائتلاف الكرامة وتشويهه بكل الطرق.


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية