alexametrics
بلاغات

إتصالات تونس تجدّد شراكتها مع مجمع كارت

إتصالات تونس تجدّد شراكتها مع مجمع كارت

 

جدّدت اتصالات تونس شراكتها مع مجمع كارت يوم الثلاثاء 2 جويلية 2019، هذه الشراكة تجمعهما منذ عشرة سنوات.

ترأس حفل توقيع الشراكة الرئيس المدير العام لمجمع كارت، حسين الدغري، ومحمد الفاضل الكريم الرئيس المدير العام للإتصالات تونس، بحضور مسؤولين عن الشريكين.



 وتمّ بمقتضى هذه الإتّفاقيّة، مواصلة تمتّع مجمع كارت بخدمات عالية الجودة من إتصالات تونس في مجالات الهاتف القار والجوّال وتراسل المعطيات، لتحسين التعاون بينهم وبين سائر جميع فروع شركات التأمين.

في هذا الإطار قال محمد الفاضل الكريم نحن سعداء بتجديد الثقة في خدمات اتصالات  تونس وبتجديد اتّفاق الشراكة الذي يجمعنا بالرّائد في سوق التأمين ببلادنا" ، وعبّر عن كفاءة إتّصالات تونس على أن تظلّ الشريك المتميّز للشركات الكبرى والرّائد بلا منازع في الخدمات الموجّهة للمؤسّسات.



كما أفاد حسين الدغري إنّ شراكة مجمع كارت  مع إتصالات تونس هي شراكة ثقة متجدّدة تعود إلى ما قبل 2015، آملا أن يواصلوا في تطوير هذه الشراكة وإثرائها بكلّ الخدمات الرقميّة المتاحة للقطاع.


ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية