alexametrics
BN CHECK

إحياء اليوم الوطني للثقافة مطروح منذ أشهر و لا علاقة لذلك ببرنامج محسن مرزوق

إحياء اليوم الوطني للثقافة مطروح منذ أشهر و لا علاقة لذلك ببرنامج محسن مرزوق

 

كتب المترشح للرئاسية محسن مرزوق في تدوينة على حسابه الشخصي اليوم 20 أوت 2019 أن رئيس الجمهورية محمد الناصر أعلن اليوم خلال استقباله لوزير الثقافة عن إحياء اليوم الوطني للثقافة وتخصيص يوم آخر سبتمبر له.

وقال مرزوق أنهذا الإعلان نتج عن برنامجه الانتخابي المدروس وتعهده بإحياء هذه التظاهرة الثقافية معتبرا أن التسريع في هذا القرار مبني أساسا على تصريحه يوم أمس 19 أوت 2019  في حواره التلفزي على قناة التاسعة ببرنامج ''ساكن قرطاج'' الذي يقدمه الإعلامي بوبكر عكاشة على قناة التاسعة بمشاركة رئيسة تحرير بيزنس نيوز سندة طاجين بأن برنامجه للرئاسية يهدف إلى  إحياء الْيَوْم الوطني للثقافة.

 

وعلى اثر هذا التصريح اتصلت "بيزنس نيوز شاك" بمسؤول بديوان وزير الثقافة الذي نفى أي علاقة لذلك ببرنامج محسن مرزوق أو تصريحه مشيرا إلى أن مشروع هذا البرنامج معروض  منذ أشهر وكان الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي قد سبق واطلع عليه.

س.ع

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية