alexametrics
آخر الأخبار

إرتفاع حصيلة ضحايا فاجعة عمدون إلى 25 قتيلا

مدّة القراءة : 1 دقيقة
إرتفاع حصيلة ضحايا فاجعة عمدون إلى 25 قتيلا

 

إرتفع عدد ضحايا فاجعة عمدون من 24 قتيلا إلى 25 قتيل وفق ما أكّده  محسن الطرابلسي رئيس قسم الإستعجالي بمستشفى الحروق والإصابات البليغة في تصريح لموزاييك أف أم اليوم الأحد. 

ونذكر أنّ فاجعة عمدون تمثّلت في انقلاب حافلة سياحيّة تقلّ 43 شخصا في إطار رحلة سياحية ترفيهية من تونس العاصمة في اتجاه عين دراهم، وفي منعرج خطير فقد السائق السيطرة على الحافلة التي آل بها المطاف إلى السقوط في وادي على بعد 70 مترا من الطريق. وكانت الحصيلة الأوّليّة لهذه الكارثة 22 قتيلا وبعدها توفي جريحيْن في مستشفى باجة إلى حين وفاة جريح آخر بمستشفى الحروق والإصابات البليغة. 

هذا وقد تحوّل رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد، إلى مكان حادث إنقلاب الحافلة السياحية  في منطقة عمدون وقاما بمعاينة الأضرار، كما دعا الغنوشي إلى فتح تحقيق قضائي في الحادثة.

 ي.ر

 

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية