alexametrics
آخر الأخبار

إشاعات: عقلة على طائرة الخطوط التونسيّة في علاقة بمسألة البنك الفرنسي التونسي

إشاعات: عقلة على طائرة الخطوط التونسيّة  في علاقة بمسألة البنك الفرنسي التونسي

 

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي ''الفايسبوك''، عقلة على طائرة تابعة  الخطوط التونسيّة في علاقة بمسألة البنك الفرنسي التونسي.

وفي تصريح لبيزنس نيوز اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، نفت الإدارة المركزية للإتصال والعلاقات الخارجية  نفيا قاطعا ما تمّ تداوله واعتبرت ذلك شائعات، وأكّدت أنّه لم يتم عقلة طائرة تابعة لها في مطار ميونيخ الألماني لفائدة البنك الفرنسي التونسي، كما أنه لا وجود لرحلة مبرمجة اليوم الخميس باتجاه ميونيخ، كما أشارت الخطوط الجويّة التونسيّة إلى أنّ الطائرتين اللتين أمّنتا يوم أمس الأربعاء 11 سبتمبر 2019 من ميونيخ الرحلة عدد TU543 باتجاه تونس والرحلة عدد TU6499 باتجاه جربة قد عادتا إلى وجهتيهما حسب البرمجة العادية.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية