alexametrics
آخر الأخبار

إعادة فتح الحدود : احترام القواعد الصحية في مطار تونس قرطاج

مدّة القراءة : 1 دقيقة
إعادة فتح الحدود  : احترام القواعد الصحية في مطار تونس قرطاج

بعد مرور ثلاثة أشهر على قرار اغلاق الحدود القسري في إطار مجابهة فيروس كورونا المستجد، ، قررت تونس إعادة فتح الحدود اليوم السبت 27 جوان 2020، لاستقبال التونسيين المقيمين بالخارج والسياح.

وتولت السلطات المختصة إجراء الاستعدادات اللازمة لإعادة فتح الحدود، في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى وضع بروتوكول صحي للتوقي من الفيروس.

 

وعبـّر المسافرين الذين وصلوا هذا الصباح إلى مطار تونس قرطاج، على وسائل التواصل الاجتماعي، عن ارتياحهم إزاء تطبيق الاجراءات الصحية خصوصا ارتداء القناع، التباعد الجسدي، التعقيم وغيرها من القواعد.

"كأننا كنا ننتظر أزمة كوفيد19 لنشعر بهذا الكم الكبير من المواطنة" يقول أحد المسافرين.

 

نذكر أن سفير فرنسا في تونس، اوليفييه بوافر دارفور كان من بين أول المسافرين الذين وصلوا صباح اليوم إلى مطار تونس قرطاج على متن رحلة جوية قادمة من باريس.

إ.م

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 12:00
0
13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0