alexametrics
آخر الأخبار

إلياس الفخفاخ يستقيل من حزب التكتّل

مدّة القراءة : 1 دقيقة
إلياس الفخفاخ يستقيل من حزب التكتّل


أعلن رئيس الحكومة المُكلّف إلياس الفخفاخ مساء اليوم الأربعاء 22 جانفي 2020، عن إستقالته من حزب التكتّل ليتفرّغ كلّيا لمهامه في تشكيل الحكومة. 

 

وفي بلاغ نشر على صفحته الرسميّة بالفايسبوك، بيّن الفخفاخ أنّه نظرا  لجسامة المهمة الملقاة على عاتقه وانسجامًا مع متطلبات التكليف وسياقه وخصائصه، ودفعًا لكل لُبس أو كل ما من شأنه إرباك مسار تشكيل الحكومة، قرّر الإستقالة من كلّ المسؤوليات الحزبية بحزب التكتّل من أجل العمل والحريات والتفرغ كليًا لمهمة تشكيل الحكومة بما يوفّر مناخا مناسبا للعمل ويحقّق أكبر قدر من النجاعة المطلوبة.

 

وأضاف أنّه أعلم رفاقه بالحزب بهذا القرار ومبرراته ووجاهته وشكرتهم على تفهمهم، وتوجّه لهم بالشكر واكّد اعتزازه الكبير بانتمائه لحزب التكتّل  ''المدرسة العريقة في النضال والديمقراطية''. 

 

 ونذكر أنّ إلياس الفخفاخ تمّ تعيّينه لتشكيل الحكومة المقبلة من طرف الرئيس قيس سعيد يوم الإثنين 20 جانفي 2020.

 

 ي.ر

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية