alexametrics
آخر الأخبار

إلياس الفخفاخ: سأفتحُ المجال لأوسع حزام سياسي بعيدا عن المحاصصة الحزبيّة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
إلياس الفخفاخ: سأفتحُ المجال لأوسع حزام سياسي بعيدا عن المحاصصة الحزبيّة


توجّه رئيس الحكومة المُكلّف إلياس الفخفاخ بتحيّة شكر وتقدير لرئيس الجمهوريّة قيس سعيّد الذي منحه الثقة لتشكيل الحكومة المقبلة. 


وفي كلمة توجّه بها للشعب التونسي مساء اليوم الإثنين 20 جانفي 2020، أكّد الفخفاخ أنّه سيبذل جهده لتكوين حكومة في مستوى الثقة التي منحها له قيس سعيد وفي مستوى إنتظارات الشعب التونسي. وقال أنّه سيعمل على تشكيل حكومة ''متناغمة'' مع طموحات  الشعب التونسي في الإنتخابات. 


وأضاف الفخفاخ أنّ الحكومة ستتكوّن من فريق مصغّر منسجم وجدّي يجمع بين الكفاءة والإرادة السياسية القويّة والوفاء للثوابت الوطنيّة ولأهداف الثورة المجيدة. وأشار إلى أنّ حكومته ستسعى للتعاون المستمر مع رئاسة الدّولة بهدف تظافر الجهود وأهداف السلطة التنفيذيّة في خدمة الشعب والوطن، وشدّد أنّ الحكومة ستمتنع عن الدخول في أيّ نزاعات سياسيّة ضيّقة، كما أنّها ستركّز كلّ قوّتها وإمكانياتها على العمل من أجل رفع التحديات ذات الأولويّة وهي تحديات إقتصاديّة وإجتماعيّة بالأساس مع تعزيز المكاسب الديمقراطية.


وأشار إلى أنّه سيفتح المجال لأوسع حزام سياسي ممكن بعيدا عن أيّ إقصاء أو محاصصة حزبيّة.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية