alexametrics
آخر الأخبار

ابتداء من الأول من جويلية: أوروبا تفتح حدودها أمام التونسيين

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ابتداء من الأول من جويلية: أوروبا تفتح حدودها أمام التونسيين

وافقت لجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الأوروبي عقب اجتماع انعقد أمس الجمعة 26 جوان 2020، في بروكسيل، على إعادة فتح الحدود انطلاقا من الأول من شهر جويلية 2020، وفق ما ذكرته وسائل اعلام أجنبية.

 ووضع الاتحاد الأوروبي قائمة البلدان التي سيكون بإمكان مواطنيها من خارج الاتحاد الأوروبي الدخول إلى الحدود الأوروبية، وهي البلدان التي يرى أن فيروس كورونا المستجد بها تحت السيطرة.

 

وتضمنت القائمة الأولية، في انتظار تحيينها، أربع عشرة دولة من بينها تونس والجزائر والمغرب، بالإضافة إلى دول أخرى مثل أستراليا وكندا واليابان وجورجيا وتايلاند والأوروغواي وصربيا وكوريا الجنوبية، في حين تمَ اقصاء دول أخرى على غرار تركيا والمملكة العربية السعودية.

 

للتذكير، قررت تونس فتح حدودها اليوم السبت 27 جوان 2020، واستقبلت هذا الصباح مسافرين القادمين من باريس.  

إ.م

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 12:00
0
13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0