alexametrics
آخر الأخبار

ابتداء من الليلة :رياح وتساقط الأمطار

ابتداء من الليلة :رياح وتساقط الأمطار

 

 من المتوقع أن يكون الطقس بقية هذا اليوم 10 جوان 2019 الى غاية يوم غدّ حسب آخر تحيين للمعهد الوطني للرصد الجوي يحتوي بعض السحب التي تكون أحيانا كثيفة بالشمال والمناطق الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة بأمطار متفرقة ثم تشمل محليا المناطق الشرقية . كما توقع المعهد تساقط البرد بأماكن محدودة.

 

وستكون الرياح من القطاع الشمالي بالشمال و الوسط و من القطاع الجنوبي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 45 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء الخلايا الرعدية.
أما البحر فسيكون مضطربا و تتراوح الحرارة ليلا بين 18 و 24 درجة بالشمال والوسط ،في حدود 22 درجة قرب السواحل و بين 28 و 32 درجة بالجنوب.

س.ع

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية